Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 20 أغسطس 2011

Pro Evolution Soccer 2011

http://i2.ambrybox.com/170910/1284675357114.jpeg


Latest entry in Konami's footie series to feature South American championship, online management, improved AI.
Review Score: N/A | Release Date: November 2010 (US)
New Link
Mediafire Link 1
Mediafire Link 2
Mediafire Link 3


D-Link MAX SPEED:
Download

or

Direct Link

or

Direct Link


Mediafire Links password: www.gamehousevn.com

www.netkingvn.com


Install Notes :
1) Mount image
2) Install the game using the serial number from the list
SWY7-HTUN-3YF5-CD4D-W3AF
MCNC-5HJ3-F2VL-TRUH-MNKN
N5S6-5S3N-CV6E-SE5S-VLX2
AT5F-F9NS-4C94-JKHC-JNXU
VLD3-CPDS-3TTD-4HLV-NTMN
FLEF-DYFW-5DUA-AFCN-ACDN
RDHE-2FE2-4ARV-XFCK-4JTE
3) Copy CRACK from folder CRACK in a folder with the game
4) Play

الفريق حتاتة: يجب اعتذار إسرائيل رسميا عن شهداء مصر

الفريق حتاتة: يجب اعتذار إسرائيل رسميا عن شهداء مصر

السبت، 20 أغسطس 2011 - 01:26
الفريق مجدى حتاتة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةالفريق مجدى حتاتة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
(أ.ش.أ)
Bookmark and Share Add to Google
أكد الفريق مجدى حتاتة، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه على إسرائيل أن تقدم اعتذارا رسميا لمصر عن الشهداء الأبرياء الذين قتلوا على الحدود، مشيرا إلى أن استدعاء مصر للسفير الإسرائيلى بالقاهرة للتحقيق فى الحادث لا يكفى.

وأشار حتاتة إلى أن ما يحدث مع إسرائيل قبل (25 يناير) غير ما يحدث الآن ولذلك لا بد أن تقوم الإدارة المصرية برد مناسب على قدر هذا الحدث، محذرا من زيادة التمادى فى تجاوزات إسرائيل على الحدود بين مصر وإسرائيل.

وأضاف، خلال حفل الإفطار الذى نظمته قرية دجوى بمحافظة القليوبية بحضور عدد كبير من أهالى القرية، أنه يجب أن تتم إحالة حادث مقتل الشهداء على الحدود إلى مجلس الأمن للتحقيق فيه، مشيرا إلى أنه يجب على مصر أن تعيد النظر فى جميع المعاهدات مع إسرائيل، وذلك بما لا يضر بالجانب المصرى.

ولفت حتاتة إلى أنه يجب أن يعاد النظر فى حجم تواجد القوات المصرية على الحدود وأن تعاد جميع الاتفاقيات التى يتم توقيعها فى هذا الشأن، كما طالب حتاتة الحكومة المصرية بسرعة إصدار البيانات بكل شفافية ومصداقية فى جميع الأحداث التى تمر وتحدث فى مصر حتى لا يحدث حالة من الفوضى والتخبط والشائعات بين المواطنين.

وقال حتاته إن ثورة 25 يناير أحدثت تأثيرات كبيرة فى المجتمع المصرى، حيث إنها أسقطت نظاما كاملا بجميع الأجهزة المعاونة له، بالإضافة إلى أنها كسرت حاجز الخوف لدى المصريين من السلطة وجعلتهم يعيشون حريتهم وحقوقهم دون قيود وقادرون على محاسبة المسئولين، مشيرا إلى أن ثورة يناير مثل حرب السادس من أكتوبر فكلاهما أعاد للأئمة المصرية كرامتها ومجدها ومستقبلها، بالإضافة إلى أنها جعلت الشعب المصرى سندا للإدارة المصرية فى اتخاذ أى قرار بلا قيود.

المعتمرون ينددون بأحداث الحدود.. ويطالبون مصر بالرد

المعتمرون ينددون بأحداث الحدود.. ويطالبون مصر بالرد

السبت، 20 أغسطس 2011 - 01:23
المعتمرون المصريون يطالبون بالرد على إسرائيلالمعتمرون المصريون يطالبون بالرد على إسرائيل
مكة المكرمة (أ.ش.أ)
Bookmark and Share Add to Google
أثار استشهاد الجنود المصريين على يد القوات الإسرائيلية فى سيناء ردود فعل شديدة الغضب بين المعتمرين المصريين والعرب على حد سواء، ووصفوا الجريمة الإسرائيلية بالنكراء ونددوا بمنفذيها.

واعتبر المعتمرون الجريمة الإسرائيلية بأنها أصدق دليل على عدم الالتزام الإسرائيلى بأية تعهدات أو أية مواثيق أو اتفاقيات، مشيرين إلى أن الاعتداءات الإسرائيلية التى تتكرر مع القوات المصرية على الحدود المشتركة يجب أن تجد ردود أفعال رادعة لعدم تكرارها.

وطالب المعتمرون برد مصرى قوى يعطى الدرس للمعتدين الإسرائيليين الذين لن يرتدعوا إلا بوجود رد مصرى يماثل فعلتهم، رافضين الانتظار لنتائج التحقيقات التى يجريها الإسرائيليون أنفسهم والتى لن تنتهى إلا باعتذار مثل كافة الجرائم الإسرائيلية السابقة.

وردد المعتمرون أدعيتهم بعد صلاة التراويح التى تدعوا لزوال الكيان الإسرائيلى وهزيمته وأن يرحم الله الشهداء نتيجة المواجهات مع الإسرائيليين، سواء فى غزة أو فى سيناء.

وطالب المعتمرون بوقفة عربية وإسلامية موحدة ضد الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة والتى تتكرر تحت غطاء دولى وأمريكى والتى ستمنع أية قرارات عقابية ضد إسرائيل، مؤكدين ترقبهم الموقف الدولى للتعليق على هذا الحادث على أن يكون الموقف خارج حسابات "ضبط النفس".

وأشادوا بتصريحات رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف تعليقا على الحادث وإن دم المصرى ليس رخيصا ولن يضيع حقه، مؤكدين انتظارهم لترجمة عملية لتلك التصريحات تؤكد مدى قوة مصر وقدرتها على حماية أراضيها وأبنائها حتى يشعر العالم بأن الثورة المصرية نجحت فى تغيير كل الأخطاء التى شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.

وأعرب المعتمرون عن ثقتهم فى القوات المسلحة وقدرتها على حماية أرض مصر وحدودها، وقدرتها على حفظ حقوق الشهداء المصريين فى كل وقت.

تقرير النيابة العامة يؤكد تعمد إسرائيل قتل الجنود المصريين

تقرير النيابة العامة يؤكد تعمد إسرائيل قتل الجنود المصريين

الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 18:28
طارق زكى مدير النيابة طارق زكى مدير النيابة
العريش – عبد الحليم سالم
Bookmark and Share Add to Google
كشف التقرير المبدئى للنيابة العامة بالعريش أن نوع المقذوف المستخدم فى أحداث الحدود، ليلة أمس، من النوع الذى ينفجر داخل الجسم، بما يؤكد تعمد قتل الجنود.

وقد بدأت النيابة العامة بالعريش تحت إشراف المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام الأول لنيابات شمال سيناء تحقيقاتها فى أحداث الحدود، والتى وقعت عند العلامة الدولية رقم 79 بمنطقة النقب بوسط سيناء، وأدت إلى مصرع عدد من أفراد الأمن المركزى نتيجة لإطلاق النار عليهم من الجانب الآخر.

انتقل فريق النيابة إلى مستشفى العريش العام لمناظرة الجثث، وضم الفريق كلا من: طارق زكى مدير النيابة الجزئية، وباسم أبو السعود، وهيثم عمار وكيلا أول النيابة.

واتضح من معاينة النيابة أن أحد الأفراد وهو الضابط توفى متأثرا بإصابته بطلق نارى أدى إلى تهشيم الرأس تماما من الجانب الأيسر، وتوفى الثانى بطلق نارى فى القلب وأخرى فى البطن خرجت من الجهة الأخرى.

وأشار التقرير إلى أن أحد الجنود أصيب بعدد 7 رصاصات فى أنحاء متفرقة من جسمه، بينما أصيب الثانى فى القدم بطلق من العيار الثقيل أدى إلى قطع الشرايين ووفاته على الفور، وأصيب المجند الثالث برصاصة فى الصدر وأخرى فى البطن.

قطع التيار الكهربى أمام السفارة الإسرائيلية

قطع التيار الكهربى أمام السفارة الإسرائيلية

الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 22:14
صورة أرشيفيةصورة أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى
Bookmark and Share Add to Google
وصل إلى مقر السفارة الإسرائيلية المئات من المتظاهرين الجدد، للانضمام إلى المتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، وسط شلل مرورى على كوبرى الجامعة المؤدى للسفارة، كما أظلمت الشوارع المجاورة للسفارة الإسرائيلية بعد انقطاع التيار الكهربائى عنها.

وتحولت الشوارع المتاخمة للسفارة الإسرائيلية إلى ثكنة عسكرية من قبل قوات الجيش، وحشد العديد من المدرعات أسفل كوبرى الجامعة، رافعين حالة الاستعداد تحسبا لاقتحام المتظاهرين السفارة.

بعد استشهاد وإصابة 3 شرطيين مصريين واعتراف تل أبيب بالجريمة.. التوتر يخيم على الحدود المصرية الإسرائيلية.. ونشطاء يطالبون بطرد "ليفانون" من القاهرة..وأنباء عن توجه قيادة عسكرية رفيعة المستوى إلى سيناء

بعد استشهاد وإصابة 3 شرطيين مصريين واعتراف تل أبيب بالجريمة.. التوتر يخيم على الحدود المصرية الإسرائيلية.. ونشطاء يطالبون بطرد "ليفانون" من القاهرة..وأنباء عن توجه قيادة عسكرية رفيعة المستوى إلى سيناء

الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 04:16
حدود - أرشيفيةحدود - أرشيفية
كتب شوقى عبد القادر
Bookmark and Share Add to Google
انتقلت حالة التوتر من وسط سيناء إلى الحدود المصرية، بعدما استشهد جنديان مصريان على الحدود مع الدولة العبيرية، بنيران طائرة أباتشى إسرائيلية، أثناء مطاردتها لمن وصفتهم بمنفذى هجوم إيلات.

ففى الوقت الذى كانت فيه القوات المصرية، تواصل حملتها الموسعة لضبط العناصر الخارجة عن القانون بشبه جزيرة سيناء، والحكومة المصرية مشغولة بوضع خطط جديدة لتنمية سيناء، جاء حادث استشهاد الجنود المصريين بالرصاص الإسرئيلى، ليعيد الأمور فى سيناء، إلى المربع رقم صفر، خاصة مع حالة الغموض التى فرضت نفسها على ملابسات الحادث.

مجريات الأحداث بدأت حسب بعض الروايات، أن الجنديين المصريين استشهدا خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية، على الحدود عند العلامة الدولية رقم 79 بصحراء النقب، وأسفرت الواقعة عن استشهاد المجندين أسامة جلال إمام "22 سنة"، من بمحافظة القليوبية، وطه محمد إبراهيم عبد القادر "22" سنة، ومقيم بعزبة سلام بمنطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، كما أصيب فى الحادث المجند أحمد محمد أبو عيسى من منطقة السمنود بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى العريش العام.

وأضافت الرواية، أن هذه الاشتباكات وقعت على الحدود، أثناء مطاردة القوات الإسرائيلية للعناصر التى نفذت هجمات مدينة إيلات الإسرائيلية، كما استشهد مصريان آخران لم تعرف هويتهما بعد، ونقلا إلى أحد مستشفيات جنوب سيناء. 

وبوقاحة إسرائيلية معهودة اعترفت إذاعة الجيش الإسرائيلى، بمقتل وإصابة عدد من قوات الأمن المصرية المرابطة على الحدود المتاخمة لإسرائيل، وقع عن طريق خطأ غير مقصود بالمرة، خلال تنفيذ قوات إسرائيلية لهجوم جوى وبرى على عناصر تحاول التسلل لإسرائيل وقطاع غزة عبر الحدود الممتدة مع سيناء.

أصداء واسعة أعقبت الحادث، حيث تواترت أنباء عن توجه الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة إلى سيناء، للوقوف على حقيقة وتطورات الأوضاع، فيما قام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، بتدشين حملة موسعة للتظاهر أمام السفارة الإسرائيلية لقطع العلاقات وطرد السفير الإسرائيلى يتسحاق ليفانون من القاهرة، وحدد النشطاء الساعة الثانية بعد صلاة الجمعة لهذه الدعوة، معتبرين أن استشهاد الجنود المصريين على الحدود مع إسرائيل عار لا يجب السكوت عليه.

وعلى نفس السياق، جاءت تصريحات، حمدين صباحى رئيس حزب الكرامة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والتى قال فيها إن استشهاد الجنود المصريين بنيران صهيونية جريمة غير مقبولة، مؤكداً أن دماء هؤلاء الشهداء تستدعى موقفاً جاداً حفاظاً على كرامتنا وصيانة لحدودنا.

من جانبه، طالب عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، باستدعاء السفير الإسرائيلى فورياً وإجراء تحقيق عاجل فى هذا الاعتداء.

وحذر موسى، فى الوقت نفسه إسرائيل من عواقب مقتل الجنود المصريين على الحدود، قائلا "يجب أن تعى إسرائيل وغيرها أن اليوم الذى يقتل فيه أبناؤنا بلا رد فعل مناسب وقوى قد ولى إلى غير رجعة".

ومن ناحية أخرى، شهدت حركة نقل البضائع عبر الأنفاق فى المنطقة الحدودية بين مصر وقطاع غزة، خاصة فى مدينة رفح، توقفاً كاملاً، خاصة مع التهديدات الإسرائيلية بتوجيه ضربات عنيفة لمجمعات الأنفاق المنتشرة عبر الحدود المصرية، بالتزامن مع التعليمات الصريحة لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، أمس الخميس، لقواته بقصف قطاع غزة، رداً على الهجوم الذى شهده ميناء إيلات البحرى، والذى أسفر عن مقتل 8 جنود من فرق الكوماندوز الإسرائيلى.

متظاهرون يرفعون علم فلسطين على القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية

متظاهرون يرفعون علم فلسطين على القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية

الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 16:35
القبصلية الإسرائيلية بالإسكندريةالقبصلية الإسرائيلية بالإسكندرية
الإسكندرية ـ جاكلين منير
Bookmark and Share Add to Google
حاول مجموعة من المتظاهرين، الذين توجهوا إلى مقر القنصلية الإسرائيلية بكفر عبده بالإسكندرية، اقتحام القنصلية، احتجاجاً على الاعتداءات الإسرائيلية على الحدود المصرية، إلا أن النشطاء والقوى الوطنية التى شاركت بالمظاهرة منعت محاولة الاقتحام، فى الوقت الذى أحاطت فيه الشرطة العسكرية مقر القنصلية بمدرعتين وأسلاك شائكة.

وتمكن عدد من المتظاهرين من الصعود إلى أعلى العقار المتواجد به القنصلية، حيث تمكنوا من رفع العلمين المصرى والفلسطينى. 

كانت مظاهرات غاضبة انطلقت بشوارع الإسكندرية عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد القائد إبراهيم فى اتجاه القنصلية الإسرائيلية بمنطقة رشدى والمنطقة الشمالية العسكرية بمنطقة سيدى جابر، وذلك للتنديد بالاعتداءات الإسرائيلية على الحدود المصرية.

إذاعة الجيش الإسرائيلى تعترف: قتلنا مصريين "خطأ"

إذاعة الجيش الإسرائيلى تعترف: قتلنا مصريين "خطأ"

الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 03:45
الحدود _صورة أرشيفيةالحدود _صورة أرشيفية
كتب حاتم عطية
Bookmark and Share Add to Google
زعمت إذاعة الجيش الاسرائيلى، أن مقتل وإصابة عدد من قوات الأمن المصرية المرابطة على الحدود المتاخمة لإسرائيل، وقع عن طريق خطأ غير مقصود بالمرة، خلال تنفيذ قوات إسرائيلية لهجوم جوى وبرى على عناصر تحاول التسلل لإسرائيل وقطاع غزة عبر الحدود الممتدة مع سيناء.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى العميد يوئيف موردخاى، إن القوات الإسرائيلية التى انتشرت على الحدود المصرية لم تستهدف قوات الأمن المصرية عن عمد، موضحاً أن قوات الأمن المصرية غير متورطة بالمرة فى الاعتداءات التى وقعت على مدينة إيلات الإسرائيلية، التى قتل فيها 8 إسرائيليين، بينهم ضابط وجندى بالجيش الإسرائيلى، بالإضافة إلى سقوط ما يقرب من 30 جريحاً حتى الآن.

من جانبه، ذكر قائد المنطقة الجنوبية للجيش الإسرائيلى، أن قوات الأمن المصرية لن تكون مستهدفة من القوات الإسرائيلية، زاعماً أن القوات المصرية تشارك فى تمشيط المنطقة الحدودية الواقعة بين مصر وإسرائيل.

الجمعة، 12 أغسطس 2011

الموسوعة الإلكترونية CD روابط MediaFire




الموسوعة الإلكترونية 








المحتوي :


المشاريع والدوائر الإلكترونية

فاحص القصر
التحكم بدرجة الحرارة
حساب عدد الأيام
من الذي ضغط الزر أولا؟
جرس إلكتروني
التحكم بشدة الصوت رقميا
دائرة توقيت وتأخير
جهاز إنذار بالضوء والضلام
مفتاح كهربائي باللمس
مكبر سمعي إستطاعة 50 وات
مكبر منخفض الإستطاعه
جرس إضافي للهاتف
دارة تشغيل مصابيح الطوارئ
المهندس محمد نذير المتني
دارة للتحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء
دارة كاشف المعادن
دارة ضوء متقطع
مضخم تردد سمعي 50 وات
لتوصيل الكمبيوتر بجهاز التلفزيون
دائرة تأخير 15 ثانية
مؤشر حالة خط الهاتف
محولات تنظيم التوتر الكهربائي و داراتها الإلكترونية
دائرة التنصت على بكاء الطفل
سماعة رأس خاصة بالهاتف
دائرة تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء
اورغ الكتروني
عداد تصاعدي تنازلي يربط الى الكمبيوتر
دارة أضواء السيارة العجيبة
مفتاح يعمل بالصوت
طارد البعوض
أورغ
وحدة تغذية من 2 الى 25 فولت 3 أمبير
استخدام الترموكبل في قياس درجة الحرارة
مهتز سمعي يتحسس بالحرارة
دارة ضوء متقطع
جهاز مراقبة جرس المنزل عن طريق الكمبيوتر
مفتاح التشغيل الأوتماتيكي للأضواء الأمامية في السيارة
دارة لقياس قيمة التردد
شاحن مدخرات نيكل كادميوم
دارة تحويل مقياس الملتيميتر الى مقياس حرارة
دارة كاشف معادن
دائرة كاشف الحريق
وامض ضوء يعمل بالصوت
فاحص سرعة الإستجابة
جرس موسيقي يعمل باللمس مع توقيت العمل
دارة إرسال على موجة FM
دارة توليد سرينة إنذار الشرطة
دارة تحويل جهد البطارية 12 فولت الى 120 فولت متردد
كاشف إنقطاع خط الهاتف
التحكم بشدة الصوت رقميا
جهاز إنذار لاسلكي للسيارة
دائرة عملية لإستخدام المقاومة الكهروضوئية
مكبر صوتي
مولد النبضات
كاشف الكهرباء
دائرة الـ A/V
دائرة الكترونية لتحويل أرقام الهاتف الى ديجتال
جهاز انترفون بخطين
مستقبل للمحطات الإذاعية - الموجة المتوسطة
كاشف الكذب
جرس باب الكتروني مع عداد للزوار
دارة لتوليد جهد سالب 5 فولت
مولد نغمة بإستحدام الدارة المتكاملة 555
بعض الدوائر البسيطة وتطبيقات القطع
ربط ريلية الى مخرج الدارات المنطقية
دائرة مكبر صوتي 20 وات
مقياس درجة حرارة ذو تدرج خطي
دارة مراقبة حركة ميكانيكية
شاحن لبطارية السيارة
الى كل من يملك جهاز إستقبال تماثلي
لا تنزعج من سقي الزرع بعد الآن
الحل المناسب للتحكم بدرجة الحرارة عند قيمة معينة
دارة التحكم بمحرك تيار مستمر
دارة التحكم بماسح زجاج السيارة
دارة لكشف انشغال خط الهاتف
تنشيط هوائي الراديو

الميكروكنترولر والكمبيوتر

منفذ الحاسب التفرعي
كيفية عمل القرص الصلب
مصدر الطاقة في الكمبيوتر
التحكم بأجهزة المنزل بواسطة الكمبيوتر
هل تعرف ما هو نصيب كمبيوترك في فاتورة الكهرباء
إجمع حاسبك بنفسك-مقدمة
إجمع حاسبك بنفسك-اللوحة الأم
إجمع حاسبك بنفسك-المعالج
إجمع حاسبك بنفسك-المشتت الحراري
إجمع حاسبك بنفسك-الذاكرة
إجمع حاسبك بنفسك-الهيكل
إجمع حاسبك بنفسك-وصلات الأزرار
إجمع حاسبك بنفسك-الأقراص الصلبة والمرنة
إجمع حاسبك بنفسك-مشغل الأقراص الضوئية
إجمع حاسبك بنفسك-الوصلات الكهربائية
إجمع حاسبك بنفسك-كرت الشاشة
الدروس الدورية في الحاسب-معجم المصطلحات الحاسوبية
الدروس الدورية في الحاسب-اللوحة الأم
الدروس الدورية في الحاسب-المعالج
الدروس الدورية في الحاسب-طقم الرقاقات
الدروس الدورية في الحاسب-الذاكرة 1
الدروس الدورية في الحاسب-الذاكرة 2
الدروس الدورية في الحاسب-الذاكرة 3
الدروس الدورية في الحاسب-الذاكرة 4
تعلم برمجة PIC16F84 خطوة بخطوة-مقدمة
تعلم برمجة PIC16F84 خطوة بخطوة-دائرة جهاز البرمجة
تعلم برمجة PIC16F84 خطوة بخطوة-برنامج إدارة جهاز البرمجة
تعلم برمجة PIC16F84 خطوة بخطوة-دائرة برمجة أخرى
تعلم برمجة PIC16F84 خطوة بخطوة-مبرمجة المتحكمات الصغرية
كيف تتحكم في منزلك بواسطة الكمبيوتر
مقياس أوميتر بإستخدام الكمبيوتر
تقنيات نقل البيانات من والى الحاسب
الحاسوب

نصائح وإرشادات عملية

نصائح وتوجيهات
تدابير الأمن وطرق الوقاية من أخطار الكهرباء
كيف تبدأ بداية صحيحة
قسم الصيانة
تالوقاية من أخطار الكهرباء
احصل على نسختك الآن مجانا-برنامج لقراءة المقاومات المستخدمة في الدارات الإلكترونية
أنواع الإصابات الكهربائية
مسدس اللحام
أجهزة خطيرة
برنامج لحساب قيمة المقاومة حسب اللون
الصيانة

إصنعها وأصلحها بنفسك

أعطال لمبات الفلورسنت
تجهيز البورد
الطريقة الإقتصادية لتحضير البورد
طور وحدة التغذيه الخاصة بحاسبك
كيف تفحص الرموت كنترول
Press n Peel
فحص الترياك بإستخدام الأوميتر
فحص المكثف
افحص دائرتك في ورشتك-الترانزستور
افحص دائرتك في ورشتك-فاحص المكثف
افحص دائرتك في ورشتك-فاحص الثنائيات
افحص دائرتك في ورشتك-فاحص الكرستال
كيفية فحص ترانزستور وحيد الوصلة UJT
بعض التجارب البسيطة
كيف تفحص المؤقت المشهور 555
الصيانة
فحص الترانزستور في ورشتك 17
افحص الترانزستور في ورشتك 2 18
افحص الدايود في ورشتك 19
افحص المكثف في ورشتك 20
افحص الملف في ورشتك 21

ملاحظات عملية للمبتدئين

رموز العناصر الإلكترونية 1
رموز العناصر الإلكترونية 2
بعض الكتب والدوائر الإلكترونية المفيدة للهاوي
بعض الكتب والدوائر الإلكترونية المفيدة للهاوي 2
بعض الكتب والدوائر الإلكترونية المفيدة للهاوي 3
رموز مفيدة جدا للفنيين
رموز بعض شركات التصنيع الموجودة على الدوائر المتكاملة
هل تجد بعض المشاكل في المصطلحات
نفس الإسم والشكل مختلف
المصطلحات
بعض المختصرات التي تواجهنا في الكتب الأجنبية
احصل على نسختك الآن مجانا-برنامج لقراءة المقاومات المستخدمة في الدارات الإلكترونية
أنواع الإصابات الكهربائية
قاموس المصطلحات
المصطلحات العلمية في مجال الإلكترونيات
العناصر الكهروضوئية
مسدس اللحام
المحولات
كيفية فحص ترانزستور وحيد الوصلة UJT
برنامج لحساب قيمة المقاومة حسب اللون
الصيانة

حلقات دروس تعليمية

كيفية تجميع الدوائر الإلكترونية
اللحام 1
النظام الثنائي
النظام الثنائي المرمز عشريا
اللحام 2
النظام الثماني والسداسي عشر
المقاومات الكهربائية 7
نظام العد الثنائي
المقاومة
المكثفات 10
الملفات 11
تصميم الدوائر الرقمية 12
المقاومات 13
العناصر الكهروضوئية 14
الإلكترونيات الرقمية 15
أنواع الفلاتر في الدوائر الكهربية 16
الترانزستور 17
اسطورة الكهرومغناطيسية-1 18
اسطورة الكهرومغناطيسية-2 19
اسطورة الكهرومغناطيسية-3 20
اسطورة الكهرومغناطيسية-4 21
اسطورة الكهرومغناطيسية5- 22
تثبيت الجهد - فرق الكمون 23
دارات التغذية الكهربائية 24
أضواء على المتكاملات الرقمية المستخدمة في الحاسبات الإلكترونية 25
المؤقت الزمني العام والمتعدد الأغراض 26
فحص الترانزستور في ورشتك 27
افحص الترانزستور في ورشتك 2 28
افحص الدايود في ورشتك 29
افحص المكثف في ورشتك 30
افحص الملف في ورشتك 31

قصص بعض المخترعين والعباقرة

أندريه ماري أمبير
بنيامين فرانكلين
ألبرت أنيشتاين
أبوبكر الرازي
من هو ماركوني

هل تعلم

البرق
الكهربائية الساكنة
قصة اختراع الكهرباء
قصة اختراع الترانزستور
هل تعرف ماهي الزواجل؟
الدايود
أول ترانزستور في التاريخ
هل تعرف ما هو نصيب كمبيوترك في فاتورة الكهرباء
نفس الإسم والشكل مختلف
ما هو الصندوق الأسود الموجود على الطائرة؟؟
قصة شركة سوني
هل تعرف شئ عن البلوتث؟؟
أنشطة الفضاء العسكرية في العقد القادم
الأقمار الصناعية
حرب المستقبل بالموجات الكهرومغناطيسية
الرادار القاتل
الموجات الاسلكية مصدر إزعاج إضافي داخل القطارات
ما هو إيشلون؟
لماذا يتجنب المهندسون إستخدام قلم الرصاص على المعادن؟
توصيل أبنائك الى المدرسة عن بعد
كمبيوتر محمول يعمل بالكحول
أكبر حائط شمسي في العالم
هل ألكسندر غراهام بيل هو حقا مخترع التلفون أو شخص آخر
أجهزة الراديو تسقط من السماء
بطاريات جديدة من البلاستيك
الطاقة لا تفنى ولا تستحدث
القنابل الذكية
هل يمكن تغيير سرعة الضوء
متحف الإلكترونيات من 1900 الى 1999
بطارية ضئيلة الحجم للأجهزة الدقيقة
كيفية تصنيع البطاريات من مواد منزلية

مواضيع نظرية

مقياس الأفوميتر
الميكروفونات
أسئلة وأجوبة عن لمبة الفلورسنت
إنعدام المقاومة
أسس هامة-1
أسس هامة-2
نبذة عن الأقمار الصناعية
فكرة عمل المايكروويف
الضجيج
فكرة عمل الألياف الضوئية
أسس هامة-3
أسس هامة-4
كاشف الحريق
معلومات عامة عن الآلات الكهربائية
تطبيقات الحاكمات الكهربائية وإستخداماتها
الخلايا الكهروضوئية
أسس هامة-5
الطيف الكهرومغناطيسي
أسس هامة-6
العناصر الكهروضوئية
الإنترنت الاسلكي
هل تعرف شئ عن البلوتث؟؟
فكرة عمل التلفزيون
الأقمار الصناعية
بعض أنواع الموجات
حرب المستقبل بالموجات الكهرومغناطيسية
الرادار القاتل
اللحام بشعاع الليزر
طبق استقبال الموجات من الأقمار الصناعية
المقاومة الكهروضوئية
التأثيرات الصحية الضارة للشبكات الاسلكية والمحمول
بعض المعلومات عن الصندوق الأسود
ما هو إيشلون؟
لماذا يتجنب المهندسون إستخدام قلم الرصاص على المعادن؟
الموصلات فائقة التوصيل
طرق توليد الطاقة الكهربائية
نبذة تاريخية عن الترانزستور
ماذا تعرف عن تكنلوجيا سنترينو؟
المشغلات الصوتية MP3 Player
القلق والكهرباء
بيت شمسي....بديل للكهرباء الإسرائيلية
جهاز الرؤية الليلية
مكونات شبكة GSM
توليد الكهرباء من طاقة الرياح
مستقبل الترانزستور...مور في ذمة التاريخ
خرز كهروشمسي
المحمول ملف لم يغلق بعد
أجهزة الراديو تسقط من السماء
بطاريات جديدة من البلاستيك
الكريستال
القنابل الذكية
الالات الكهربية
تركيب الدارة المتكامة
برنامج يقوم بحساب ازمنة عرض النبضات 555
أسس نظرية الهوائيات والإرسال
مفهوم الديسبل
مقياس درجة حرارة ذو تدرج خطي
كيفية تصنيع البطاريات من مواد منزلية
المؤقت 555



التحميل







 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة